• اخر الاخبار

    Monday, January 9, 2017

    فرصة.. سافر فرنسا 10 شهور مجانًا: تأشيرة وطيران وإقامة ومصروف


    أعلنت صفحة Have A Dream عن برنامج تطوعي في فرنسا مجاني لمدة 10 شهور، تبدأ من سبتمبر2017 وحتى يونيو2018، وبحسب الصفحة فإن البرنامج “فرصة جيدة خاصة أن التقديم له لا يشترط سن محدد”، ويستمر التقديم للبرنامج حتى 29 يناير 2017.
    وذكرت الصفحة في إعلانها أن البرنامج عبارة عن تطوع مع ذوي الاحتياجات الخاصة. وأن المدة ستكون 10 شهور في مدينة ستراسبورج، وهي واحدة من أكبر المدن في فرنسا، كما أشارت إلى أن البرنامج مجاني تمامًا دون أي تكاليف على المتطوع، لأنه يوفر الإقامة والوجبات وتذاكر الطيران، إضافة إلى مصروف شهري.
    وعن تفاصيل البرنامج أوضحت الصفحة أن “المتطوعين سيكون مطلوبًا منهم الاعتناء بذوي احتياجات خاصة ، وبعض مهام في المجال الأجتماعي، وهي المهام التي سيتم تحديدها بناءً على بروفيل المتطوع”، وأشارت إلى أن العمل سيكون بحد أقصى 35 ساعة في الأسبوع، وسيكون هناك يومين إجازة”.
    وعن شروط التقدم للبرنامج، فهي مستوى في اللغة الفرنسية يمكن المتقدم مع الناس، القدرة والرغبة في قضاء وقت ومساعدة أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى قدرة الشخص على المعيشة مع أشخاص آخرين، حيث سيعيش المتطوعون في شقق سكنية مع أشخاص من جنسيات مختلفة، علمًا أن لكل منطوع غرفته الخاصة.
    وسيوفر البرنامج للمتطوع تدريبات توجيهية قبل السفر، وجبات، شقة مع المتطوعين علمًا أن لكل متطوع غرفة خاصة، إضافة إلى مصروف شهري للمساعدة في مصاريف المعيشة خلال مدة البرنامج،  وتذكرة الطيران ذهاب وعودة ومصاريف التأشيرة، وكذلك يومين إجازة أسبوعيين ويومين إضافيين كل شهر يقضيهم المتطوع كما يشاء.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    Post a Comment

    Item Reviewed: فرصة.. سافر فرنسا 10 شهور مجانًا: تأشيرة وطيران وإقامة ومصروف Rating: 5 Reviewed By: Meko
    Scroll to Top