• اخر الاخبار

    Thursday, February 11, 2016

    زوجة “أحمد موسى” تصر على الطلاق لأنه شاذ وملوش في الستات.


    بعد فشل جميع محاولات الصلح بين الإعلامي “أحمد موسى” وزوجته التي تصر على الطلاق منذ فترة طويلة، ورغم تدخلات أقارب الطرفين لمحاولات الصلح، ورغم الضغوط والمطاردات الأمنية لزوجة أحمد موسى للتراجع عن طلب الطلاق ومنعها من رفع دعوى قضائية للطلاق أو للخلع منه.
    أفصحت أخيراً زوجة “أحمد موسى” عن سبب اصرارها على الطلاق منه وبأنها سوف تتنازل عن جميع حقوقها المالية، بل وعلى استعداد بأن تدفع له كل ماتملك مقابل الطلاق.
    وتكشف أخيراً زوجة “أحمد موسى” عن سبب اصرارها على الطلاق رغم رفض وتوسلات زوجها وتدخل كل الأطراف للصلح، لتفجر مفاجأة مدوية بأن “أحمد موسى” ليس رجلاً، وأنه شاذ و”ملوش في الستات”.
    وبهذا يكون أقفل الستار عن الخلافات، وحسمت القضية لصالح زوجة “أحمد موسى” بعدما انسحب جميع الأطراف التي كانت تسعى للصلح بينهما، وذلك بعدما صدموا من حقيقة “أحمد موسى” الفاجعة.
    جدير بالذكر أن زوجة “أحمد موسى” السابقة أيضاً قد طالبت بالطلاق، قام موسى بطلاقها بعدما تنازلت عن جميع حقوقها مقابل الطلاق، وذلك بعد فترة زواج أقل من عامين.
    وأكد “م.أ” وهو من أقارب “أحمد موسى” أنه بالفعل مصاب بالشذوذ منذ سنوات طويلة وأثناء فترة عمله بأمن الدولة، حيث أنه كان يكلف بالاختلاط بالمعتقلين لانتزاع معلومات واعترافات، سواء بالتحايل أو بالاعتداء جنسياً على المعتقلين بأمن الدولة، وذلك قبل تكليف أمن الدولة له للعمل بمجال الإعلام بعد اكتشاف موهبته الفذة بالجدل والكذب، وبالفعل حصل على عدة دورات تدريبية بالإمارات على العمل كإعلامي وكيفية السيطرة على عقول المشاهدين والابداع بتأليف الأكاذيب والقدرة على نشر الاشاعات المغرضة والتي تصب في صالح النظام وأمن الدولة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    Post a Comment

    Item Reviewed: زوجة “أحمد موسى” تصر على الطلاق لأنه شاذ وملوش في الستات. Rating: 5 Reviewed By: Meko
    Scroll to Top