• اخر الاخبار

    Sunday, May 21, 2017

    القناطر تتشح بالسواد بعد مصرع 6 من أسرة واحدة.. وبيان هام من وزارة الداخلية تكشف فيه تفاصيل الحادث الأليم


    انتشرت خلال الأيام الأيام الأخيرة كثرة الحوادث على الطرق المصرية، فمنها من يكون السائق أهوج يسير بسرعة غير المقررة، ومنهم من ينفجر إطار العجلة الأمامية فتختل عجلة القيادة في يد السائق، حيث تتعدد الساب ولكن في النهاية أننا نجد انفسنا في مصر أمام كارثة كبيرة ومشكلة حقيقة لابد من علاجها، لأن الدولة المصرية ترتيبها متقدم في دول العالم الأكثر حوادث.

    تفاصيل مصرع 6 من أسرة واحدة

    حيث تعيش مدينة القناطر الخيرية حالة من الحزن  الشديد في انتظار استقبال 6 جثث من أسرة واحدة، وذلك يزيد من حالة الحزن الكبير، حيث لقوا مصرعهم جميعاً في حادث سير بعد انقلاب سيارة ملاكي بهم في على خط 12 بالقناطر الخيرية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقلهم لمستشفي القناطر العام، وتم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لعمل التحقيقات اللازمة واستخراج تصاريح الدفن للمتوفيين.
    من جانبه تلقى مدير أمن القليوبية  اللواء ” أنور سعيد” إخطاراً من مركز القناطر يفيد بإنقلاب سيارة ملاكي بترعة على خط 12 القناطر، وذلك بعد اختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما أدى إلى مصرع ستة مواطنين من أسرة واحدة، ويوجد من بين حالات الوفاة طفلان الأول 8 سنوات والثاني 10 أشهر فقط، مما يُدمع القلوب والعيون لدى جميع أهل قرية  “بهادة” والمناطق المجاورة  التابعة لمركز القناطر والمبلغة عن الحادث.
    وينتظر جميع أهل القرية انتهاء إجراءات الدفن بعد موافقة النيابة العامة والتصريح بالدفن، حيث من المتوقع ان تكون تلك الجنازة مهيبة وقوية ومؤثرة على الجميع.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    Post a Comment

    Item Reviewed: القناطر تتشح بالسواد بعد مصرع 6 من أسرة واحدة.. وبيان هام من وزارة الداخلية تكشف فيه تفاصيل الحادث الأليم Rating: 5 Reviewed By: Meko
    Scroll to Top