• اخر الاخبار

    Tuesday, January 19, 2016

    حرق ١٠٠ سعره حراريه بخطوات بسيطة كل يوم


    هل تريدى ان تفقدى الوزن بسرعة وحرق 100 سعر حرارى يوميا دون الذهاب الى صالات الالعاب الرياضية وعمل تماين شاقة فالان يمكننك حرق 100 سعر حرارى يوميا بطريقة ممتعة .

    اليك كيف يمكنك حرق 100 سعر حرارى :
     لن تضطر لتغير خطة تمرينك او او الاشتراك فى نادى رياضى والبحث عن حمام بعد التمرين لذلك فمن السهل ادراكها فى روتينك اليومى كما يمكنك حساب مجموع حرق السعررات الحرارية يوميا مثلا لو كان وزن امرأة 150 ك فأنها تحرق 10 سعرات حرارية بمجرد الجلوس بهدوء لذا اذا ارادت تجربة هذه التدريبات فأنها سوف تحرق 90 سعر حرارى اضافية .

    بالاضافة لهذا فأن هذه الانشطة فوائد صحية اخرى مثل تقوية العضلات وزيادة المرونة وزيادة نشاط الجسم ويمكنك ممارستها عده مرات فى اليوم لحرق 200 الى 300 سعر حرارى كما يمكنك تجريبها فى المطبخ او فى مكتبك فى العمل ومن هذه الانشطة .
    1: صعود المدرج : يمكنك استخدام الدرج دائما سواء فى العمل او فى المنزل فامشى وصعود الدرج لعشر دقائق فقط يحرق 100 من السعرات الحرارية وتساعد على بناء عضلات الساق وجعلها قوية وجذاية .

    2: التمدد والاسترخاء : اذا كنتى لا تريدى حركات متعبه للجسم عليك بممارسة التمدد والاسترخاء او استخدام تمارين اليوجا لمدة 30 دقيقة فسوف يحرق حوالى 100 من السعرات الحرارية بالاضافة الى ذلك فأنها تساعد على زيادة حركة المفاصل وتقليل التوتر مما يؤدى الى تحسين النوم .

    3: لعب البينج بونج : ممارسة لعبة البينج بونج لمدة 20 دقيقة فقط يحرق 100 من السعرات الحرارية كما يعمل على تحسين التنسيق بين اليد والعين .

    4: تنظيف مكتبك : عندما لا يتسع الوقت للتمارين ولديك قائمة من المهام المكتبية لانجازها فيمكنك استغلال الامر فى السعرات الحرارية فأن ساعة من العمل المكتبى تحرق 100 من السعرات الحرارية كذلك الاعمال المنزلية .

    5: الوقوف : الوقوف ايضا يساعد على حرق الكثير من السعرات الحرارية فواظبى على الوقوف كثيرا فى المنزل وفى العمل .


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    Post a Comment

    Item Reviewed: حرق ١٠٠ سعره حراريه بخطوات بسيطة كل يوم Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top